مركز خدمة العملاء 44222244
ENGLISH

الشكاوي

يحق للعميل تقديم شكوى في حال وجود أخطاء في البيانات الواردة في التقرير ويقوم المركز بالتأكد من دقة المعلومات التي يعترض عليها العميل بالتنسيق مع المؤسسات الأعضاء والمصادر التي زودت المركز بالبيانات نفسها والعمل على إغلاق الشكوى.


المستندات الثبوتية المطلوبه لتقديم شكوى :

الأفراد :

متطلبات تقديم شكوى (للأفراد)  :

  • البطاقة الشخصية الأصلية سارية المفعول للعميل.

في حالة التفويض يجب إحضار التالي (للأفراد) :

  • كتاب تفويض من العميل يفوض بموجبه مقدم الطلب لرفع الشكوى.
  • البطاقة الشخصية الأصلية سارية المفعول للعميل صاحب التقرير الائتماني.
  • البطاقة الشخصية الأصلية سارية المفعول للشخص المفوض باستلام التقرير الائتماني.
  • تعبئة الشكوى وإرفاق نسخه من المستندات المذكورة أعلاه.

  • جميع المستندات الثبوتيه التي تدعم صحة شكوى العميل (إن وجدت).

للشركات:

متطلبات تقديم شكوى (للشركات) :

  • البطاقة الشخصية القطرية الأصلية سارية المفعول لصاحب الشركة.

  • السجل التجاري الأصلي ساري المفعول أو الرخصة التجارية للجهات التي ليس لديها رقم سجل تجاري.
  • قيد المنشأة الأصلي ساري المفعول.

في حالة التفويض يجب إحضار التالي(للشركات) :

  • كتاب تفويض من الشركة علية ختم الشركة يفوض مقدم الطلب لرفع شكوى.
  • البطاقة الشخصية القطرية الأصلية سارية المفعول للشخص المفوض.
  • البطاقة الشخصية القطرية الأصلية سارية المفعول لصاحب الشركة في حالة التفويض.
  • تعبئة الشكوى وإرفاق نسخه من المستندات المذكورة أعلاه.
  • جميع المستندات الثبوتيه التي تدعم صحة شكوى العميل (إن وجدت).