مركز خدمة العملاء 44222244
ENGLISH
تماشياً مع رؤية قطر 2030 في النهوض بالقطاع الاقتصادي والتحول الرقمي، وفي إطار سعي مركز قطر للمعلومات الائتمانية لمواكبة الطفرة التكنولوجية في القطاع المالي والمصرفي في دولة قطر ورقمنة الخدمات المالية، فقد عمل مركز قطر للمعلومات الائتمانية على إطلاق خ...
الدوحة في 05 نوفمبر/قنا/ حصل مركز قطر للمعلومات الائتمانية، على شهادة الأيزو /ISO/IEC 27001:2013/ في نظم أمن المعلومات، وشهادة الأيزو /ISO 22301:2012/ في استمرارية الأعمال، وذلك بعد خضوعه لإجراءات التدقيق الأمني واجتياز عملية التدقيق بنجاح.
الدوحة في 01 نوفمبر/قنا/ أصدر مصرف قطر المركزي، اليوم، تعليمات وضوابط جديدة للحد من ظاهرة الشيكات المرتجعة، تتيح للبنوك صلاحية الاستعلام عن عملائها والاطلاع على تاريخ تعاملاتهم، من حيث الوفاء بالالتزامات المالية، لتمكين البنوك من اتخاذ القرارات المنا...
تعزيز الإستقرار المالي والشفافية وتقليص المخاطر "قطر للمعلومات الائتمانية" ينال إعتماد المؤسسة الدولية لمُعرّفات الكيانات القانونية
حلول دولة قطر ضمن قائمة أفضل عشرين دولة قامت بإصلاحات تتعلق ببيئة سهولة أنشطة ممارسة الأعمال لسنة 2020
حوار صحفي س- ما نوع التغييرات التي ستجلبها التكنولوجيا المالية الجديدة المسماة (فين تيك) إلى هذا القطاع؟ الشيخ عبد الله: تعمل الحكومة بنشاط على الترويج لدولة قطر كمركز إقليمي لـ (فين تيك)، حيث أصبحت التقنيات الجديدة والفعالة من حيث التكلفة بارزة ...
أشارت الشيخة / مريم بنت خليفة آل ثاني في المقابلة إلى تاريخ إنشاء المركز و طريقة الانضمام لعضوية المركز، ثم تحدثت عن مساهمة المركز في استقرار القطاع المالي في دولة قطر و أخيراً ذكرت الخطط المستقبلية للمركز.
افتتح معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية "مركز قطر للمعلومات الائتمانية" الذي يعد إحدى أهم الأدوات المساعدة لمصرف قطر المركزي في زيادة فعالية الإشراف المصرفي والمساهمة في وضع سياسات ائتمانية مبنية على معلومات ائتما...