حل الشكاوى

​​​​​​تقديم الشكاوى:

يحق للعميل تقديم شكوى في حال وجود أخطاء في البيانات الواردة في التقرير الائتماني، يقوم المركز بالتأكد من دقة المعلومات التي يعترض عليها العميل إن كان فرد أو شركة بالتنسيق مع المؤسسات الأعضاء والمصادر التي زودت المركز بالبيانات نفسها والعمل على حل وإغلاق الشكوى. كما يحق للعميل ارفاق جميع المستندات الثبوتية التي تدعم صحة الشكوى (إن وجدت).


آلية تقديم الشكاوى:

  1. عبر تطبيق الجوال.
  2. عن طريق الموقع الإلكتروني. ​
  3. عن طريق زيارة مركز خدمة العملاء بمركز قطر للمعلومات الائتمانية.

​​​

​​​​​