الشكاوى و الاعتراضات

​​​​​​​​​​​​​تقديم الشكاوى و الاعتراضات:

يحق للعميل تقديم شكوى أو الاعتراض في حال وجود أخطاء في البيانات الواردة في التقرير الائتماني، يقوم المركز بالتأكد من دقة المعلومات التي يعترض عليها العميل إن كان فرد أو شركة بالتنسيق مع المؤسسات الأعضاء والمصادر التي زودت المركز بالبيانات نفسها والعمل على حل وإغلاق الشكوى أو الاعتراض. كما يحق للعميل ارفاق جميع المستندات الثبوتية التي تدعم صحة الشكوى أو الاعتراض (إن وجدت).


آلية تقديم الشكاوى و ​الاعتراضات:

  1. عبر تطبيق الجوال.
  2. عن طريق الموقع الإلكتروني. ​
  3. عن طريق زيارة مركز خدمة العملاء بمركز قطر للمعلومات الائتمانية.​
لضمان سرعة حل الشكوى،يرجى التأكد من تزويد البنك بالمستندات التي تثبت السداد.

​​​

​​​​​