حرصاً منا على مواكبة آخر التطورات، وسعياً منا لإرضاء عملائنا وتلبية جميع احتياجاتهم وضمان رضاهم، أطلق مركز قطر للمعلومات الائتمانية خدمة الرسائل النصية القصيرة. فعند الإشتراك في الخدمة سوف تصلك رسالة نصية في حال الاستعلام عن تقريرك الائتماني.
للإشتراك بخدمة الرسائل النصية القصيرة:
إرسال رسالة نصية قصيرة للرقم 92139، تتضمن التالي:
SUB [QID] [LANGUAGE]
حيث ترمز كلمة SUB لموضوع الإشتراك
وترمز كلمة QID لرقم البطاقة الشخصية القطرية
وترمز كلمة LANGUAGE للغة المفضلة AR للغة العربية و EN للغة الانجليزية على النحو التالي:
SUB QID AR
SUB QID EN
🔔تنبيهات التقرير الائتماني
خدمة التنبيهات الفورية تتيح لك متابعة كل جديد يطرأ على تقريرك الائتماني من خلال رسائل قصيرة، لتبقى دائماً على اطلاع وتتخذ قرارات مالية بثقة.
تشمل التنبيهات ما يلي:
- التسهيلات الائتمانية الجديدة:
يتم إعلامك عند قيام أحد الأعضاء بإضافة تسهيلات ائتمانية باسمك مثل قرض أو بطاقة ائتمان جديدة. - تحديث حالة التسهيلات الائتمانية:
يتم إرسال تنبيه عند تغيير أي معلومات تتعلق بتسهيلاتك الحالية، مثل تعديل في الحد الائتماني أو حالة السداد. - الإبلاغ عن متأخرات:
ستتلقى تنبيهًا إذا تم تسجيل تأخر في سداد أي من التزاماتك المالية من قبل أحد الأعضاء. - الشيكات المرتجعة (للأفراد والشركات):
إذا تم إرجاع شيك باسمك أو باسم شركتك لأي سبب، سيتم إخطارك فوراً بذلك. - شيك مرتجع غير مدفوع:
سيصلك تنبيه خاص عندما يتم تسجيل شيك مرتجع ولم يتم سداده بعد، مما يساعدك على اتخاذ الإجراء اللازم سريعاً. - تحديث حالة الشيك المرتجع إلى مدفوع:
عند قيامك بسداد الشيك المرتجع، سيتم تحديث حالته في النظام وستصلك رسالة تؤكد ذلك.
📲 طريقة الاشتراك:
للاشتراك في خدمة الرسائل النصية، يرجى إرسال رسالة نصية إلى الرقم 92139 تحتوي على:
SUB [اللغة] [الرقم الشخصي]
مثال: SUB 2XXXXXXXXXX A
(A تعني اللغة العربية، وE تعني اللغة الإنجليزية)
لإلغاء الإشتراك بخدمة الرسائل النصية القصيرة:
إرسال رسالة لرقم 92139 تتضمن التالي:
UNSUB QID
مثال: UNSUB 2XXXXXXXXXX
حيث ترمز كلمة UNSUB لموضوع إلغاء الإشتراك
وترمز كلمة QID لرقم البطاقة الشخصية القطرية